I'M not an angel

الجمعة، 19 أكتوبر 2012

ما زلت لا اعلم...


ما زلتُ لا أعلم...
لماذا أشعر بتلك القشعريرة عندما أفكر بك
وأشعر كأني قطعة جمرٍ تداعبها نسماتٌ
غاية في البرودة
وكأن مجرد التفكير فيك
لغزٌ صعبٌ وأعجوبة
 
وسعادتي في عذابي بحبك
وليس في ان أنساك لأعيش حياتي مسرورة
مسرورةٌ؟!
 
عذراً عذراً
فأنا لا اعلم معني للسعادة والسرور
وانت لست في حياتي
وانا في حياتك غير موجودة
بدونك ما أعيشه ليست حياة
بل اكبر أكذوبة
 
 
 
يأ أيتها الذكريات العاصفة
لن تذهبي
فإنكِ بسجنِ عقلي مسجونة
وأنا السجان والمسجون فيكِ
وأنا البعيدة والمقتربة منكِ
لن تذهبي
فأنا لسجنك معذورة
 
 
 
وما زلت لا أعلم...
ما الذي يُبكيني ويُضحكني في آن
ولماذا أشعرُ بالقسوةِ في قصرٍ من الحنان
ولماذا أُطلق كثيراً لخيالي العنان
وأراك وانت بقربي
وقد تحطمت كل الحواجز
والقوانين
والجسور
وأصبح من حقي العبور
ولا أعلم في تلك اللحظة إن كنتُ علي قيد الحياة
أو كنت تحت الأرضِ معتقلة ومحتجزة
أو حتي كنت مقتولة
 
 
ما زلت لا اعلم...
لما أنت وأنت فقط
تُخرجني من ثوبِ التفكير وتجعلني أصير مجنونة
وبدونك يا حبيبي سوف أبقي في هذا الثوبِ
مدفونة..مدفونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق