I'M not an angel

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

سأقتل نفسي


سأقتل نفسي التي أحبتك في الصميم

سأقتل نفسي التي سعت ورائك بأي سبيل

سأقتل نفسي التي عشقتك دون تفكير

وسأقتل نفسي التي شكت بك بدون دليل



كنت تحاول أن تبعدني عنك لأنساك

أنت لا تعرف ان نسيانك امر محال

كنت تحاول أن تبقيني في دنيا اخري لأنسي هواك

أنت لا تعرف بأن هواك هو بر الامان

كنت تحاول أن تهجرني وتذهب بعيدا

تحاول ان تجعلني أكرهك وتذهب انت وحيدا

كنت تحاول ان تشعرني بعدم حبك لي

وانك أصبحت غير مهتم بي

ولا مبالي بكل ما يحدث لي



وأنا صدقت ذلك واتهمتك بالخداع

بعدما كنت أقول انه محال حتي بالخيال

شككت بك وصدقت شكي

وقلت انك قتلت حبي

وفي اخر الامر كنت انا البلهاء

كنت اتصور كل ذلك وبغباء

لم اعرف أن كل ذلك كان لاجلي

لم اعرف ان كل ما كان يهمك هو سعادتي

لم اعرف أني كنت أغلي ما لديك



كنت تبعدني عنك رغم قلبي من قلبك المسكين

تهجرني وانت تشتاق لي وبحنين

وانا كرهتك وقسوت عليك

بغضتك لعنتك ودمرتك

وانت يالك من ملاك بريء تحاول أن تنسيني حبك

لان أيامك في هذه الحياة أصبحت معدودة

كنت تفعل كل ذلك حتي عندما تحين لحظة الوداع

اكون انا غير موجودة

لم أعرف ان قلبك هذا لم يكرهني ولو للحظة

لم اعرف انك كنت تحبني وفي كل لحظة



وها انا أمام قبرك تبكي لك العين

ويقول لك القلب لن اتركك حتي بعد هذا الفراق الاليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق