I'M not an angel

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

داء الحب


بداء الحب صرت أنا مجنونة ولهاء

بداء الحب أصبحت كالعاشق الولهان

أغمضت عيني وقلت احبك بحياء

نعم انه داء الحب فكن انت لي الدواء

ركبت سفينة الحب ولم اجد المرساة

وكيف أجده يا حبيبي وبحبك عمياء

فكن أنت قبطان السفين وسر بنا من الميناء

سر بنا الي جميع الانحاء

كن قبطان السفينة كما انك قبطان قلبي ومُرشد الدقات

فيمر يوم بعد يوم وتنبض لك تلك الدقات

وأعيش لك ومن أجلك كل الساعات

وتاتي الشمس تلون الدبلة الملساء

وتاتي أنت وتلبسها لي وتنظر لي بنظرة الحنان

فيحمر وجهي خجلا ولا أتفوه بالكلمات

وتمر أيام وأيام ولك قلبي يزيد الدقات

ولعينيك تطول النظرات

ولسمعك تكثر الهمسات

وللحب تزيد الكلمات

ويأتي اليوم الموعود

فتمسك يدي بشجون

فاجهش انا بالبكاء

ويرتفع حولي الغناء

وتمسح دمعي بنظرات العيون

ثم تضمني اليك

فتنسيني من اكون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق