I'M not an angel

الاثنين، 23 يناير 2012

من انا؟!



 من انا؟!!



أوقاتآ أبكي وأتوه في الحياة


أبحث هنا وهناك ويا ويلتاه


أبحث عن مصدر أمان وحنان



أبحث عن شيءٍ ضاع في الازمان








هنا أبحث وأستغرب من المكان


أما كان بيتي هنا؟


أما كان أهلي هنا؟


أما كان أصدقائي وذكريات الطفولةِ هنا؟



فلا أجد شيئأ فأتسأل قائلة:


"أين انا؟"


ويبدو أني لست من هنا


فأغير الاتجاه


وأبحث هناك عن الذكريات


أجد برودة قلوب تُشعل نار


هناك ناس ولكن ليسوا أهلي


بيتٌ فخم ليس كبيتي


أصدقاء وذكريات تُبني ولكن ليست لي


ليست حياتي معاهم كمان أنا


بكل بساطة معهم أنا لست أنا






فأجد نفسي مرة اخري علي مشرف


الاختيار


بين هنا وهناك


وبين وحدة ونار


ويبقي السؤال في النهاية كما كان في البداية


من انا؟!!!!!!!



هناك تعليقان (2):

  1. حاله من التيه في جوانب النفس

    وشعور بالوحدة والالم وفقدان الشعور


    تحياتي لقلمك المدون لحالتك

    ردحذف
  2. وتحياتي لردك

    ومرورك العطر

    ردحذف