I'M not an angel

الجمعة، 9 مايو 2014

من رواية لم تُكتَب بعد..


_لن ألمسك اليوم..أنتِ حرة

*وماذا في الغدِ؟..

_لن ألمسك حتي تقعين في حبي

*إذاً فلن يحدث ذلك

_بل سيحدث

*لقد أكرهتني علي الزواج بكَ
لكن مستحيل إكراهي علي حبك

_مُتيقن بأن قلبك سيُعيد ترتيب دقاته من أجل قلبي في يومٍ ما

*مُتيقنة بأنك إن كنت مُتيقن من ذلك
لما أكرهتني علي الزواج الآن
وانتظرت ذلك اليوم الذي تفوز فيه بقلبي قبل جسدي

_ما زلت أسعي لذلك اليوم..

*ولِمَ بكّرت بالزواج....؟

_لما كنت ستسمحي لي بالاقتراب لأُحبك أكثر
ولا لنفسك بالاقتراب لتتوغل في حُبي
لكن الآن فأنتي في بيتي
سأراك كل يوم..وأحبك كل يوم
وسيبني قلبك لي بيت جديد أسكن فيه إلي الابد
وإن كان البناء لايتعدي بضعٌ من الحصي في كل يوم

*لا يوجد طيرٌ يُحب سجّانه
إلا إن كان العشق قد سبق الحب

_كفي عناداً ولتتنسمي هواء حبي

*فلتتنسم أنت هواء حبي لغيرك

_ملعونة.....

*بل محمودة..
محمودة بما في قلبي من حبٍ مصونٍ بالاخلاق
ماذا يوجد بقلبك أنت غير الكره والحقد والكِبَر

_يوجد ..حُبك

*كاذب...إن كان صدقاً لكان حُبي طهرك من كل ذلك...
أيُ حبٍ هذا ..يقبل دموع عيني في عُرسٍ لم أرَ فيه غير مذبحتي..أيُ حب؟

_فقط لتتركي لي الفرصة..أُعيد عرسك في كل يوم
ومع الايام سترينه عُرساً مُلون بالأفراح

*لقد تمت مذبحتي اليوم وكان بها
فلن يكون عُرساً
بل كل يوم سأُعيد مراسم دفني
وأُعيد استخراج شهادة وفاة
ولكن وعدي أني سأحاول ألا أظهر لك ذلك
ولكن لا شأن بك وبقلبي

_ما زلتُ أتلذذ بحديثك رغم قسوته

*وما زال يجرحني حديثك رغم رقته


في 8 مايو 2014


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق