I'M not an angel

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

خواطري2

يامن تملكت قلبي بين الضلوع
وتملكت انفاسي حتي السكون
واستوحيت علي فكري بدون خضوع
وجعلت حبي لك يكون
أحبك وبكل جنون


يا من تعبت من غموضي أبطل تلك المحاولاتِ
فإن لي قصورٍ
لا تقلل من ذاتي

بدأت أتساقط كأوراق الخريف
وبدأ يُدمرني الهواء الخفيف
فلم يبقي لقلبي ولو أمل ضعيف
حتي اعيش أو افكر بالمستحيل

لماذا يطول الزمان
ويبقي الحال كما هو
ونتحمل الالام
ولا يشع سوي نورنا

تراك العين تقشعر
وجرح الحب يُدنيني
ويحاول عقلي نسيانك
ولكن قلبي يُعاديني
هل أحسست بدفء الشتاء
وحرارة الثلوج
لا تستغرب حين أقول ذلك
فإن حبك كهذا الاحساس
حب مليء بالدفء والجمال
وخوف من الا يُعاد اللقاء
فرح وسعادة بتواجدنا كأحباء
ومشقة وعناء من أ"ن يضيع حبنا في الارجاء
ولكن لتطمئن خواطرنا وتكف عن العناء
اقول لك
سأجعل حبك مقصد للعيش
في الحياة


نحلم
 والحلم يبقي في خواطرنا
كزهور تُزين خطايانا
والحزن أصبح صديقنا
والحزن يُشكل آلاما

يامن وجدت في بُعدك عذابي
وبقربي منك كأني في نار
اقول لك لن تبقي في ذكرياتي
وحبي لك سأرفع عنه الحصار

لم أكن أعرف بأن ذلم لم يكن حبآ
من الصميم
وقبل أن تكون لي الحبيب
كنت صديق حميم

كم بقيت أنسج لك الحجج والاعاذير لغيابك عني
وأحول أن اجملها بالاكاذيب لهجرك ليا
كم كنت أتمني بان تكون تلك الحجج والاعاذير حقيقة
كم كنت اتمني بالا اعيش لحظة في بعدك

ما أجمل أن تحيا وأنت عظيم في عيون الاخرين
وحتي عند وفاتك
تبقي كزهرة الياسمين

يامن وجدت الحياة لغز كبير
اقنع بها
وحاول فهمها ولو قليل
وانظر الي حبك 
الذي سيطر عليك بدون دليل
وجعلك تعيش وتمضي الحياة 
بدون سبيل

كم كنا كاطفال في حبنا
ببراءة الطفولة المرهفة
والمشاعر النبيلة 
والحب الذي ينبع من كل صميم
فما ذنبنا
في هذه الحياة
إلا اننا أحببنا بصدق
ولكن العالم كله بادلنا بالغدر والخيانة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق