I'M not an angel

الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

وعدت نفسي


وعدت نفسي بألا امل عن حبي فيك

وعدت نفسي بان انتظرك حتي المجيء

عدت نفسي بالصبر حتي عودة الحنين

وعدت نفسي بان حبك سيكون خالدا لي

وعدت نفسي بأن أحبث عن شعاع أمل لأتعلق به

وانسج الحجج والاعاذير لغيابك عني

وعدت نفسي بان احبك حب لم يعرفه الكون

وعدت نفسي بان احبك وبجنون

وعدت نفسي بأن ادخر دموع الحزن والاشتياق لتكون

دموع الفرح عن رجوهك

وعدت نفسي كل تلك الوعود

وذلك بعد وعود انت لي

فلقد وعدتني بان اليغاب لن يطول

وان غيابك ليس عصور او قرون

وعدتني بان اظل بقلبك في غيابك

لذا لن أشعر بأي وحدة او جحود

وعدتني بان الانتظار سيكون مجرد ثواني وغضون

وعدتني باني لن أبحث عنك طويلا

بل ساجدك في اول بحث

وسأعثر عليك في اول عثور

وعدتني باني لن ازرف سوي دموع الفرح

وانك لن تشعرني بيأس او غموم

وعدتني بالكثير من الوعود

وها انا اعادي نفسي

وانتظر وفائك لهذه الوعود

وقطعك لأي شك او ظنون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق