I'M not an angel

الأربعاء، 31 أغسطس 2011


انا لستُ ملاك

 لأري خيانتك وأحافظ علي السكوت

أنا لستُ ملاك 

كي أتحمل جرحك وأقول معذور

أنا لستُ ملاك 

لأجدك تقابل حبي بأقصي الجروح

أنا لستُ ملاك 

لأكمل حبي فيك وانسي ما يكون

أنا لستُ ملاك 

لتجرحني كل جرح وتقول انك خجول

أنا لستُ ملاك 

لتقيدني بالجروح وأبشع القيود

أنا لستُ ملاك

 لأري حبيبي تحول لشيطان

ووحش حقود

لايهمه سوي رغباته والغرور

ولا يطرب سوي لسماع صرخات قلبي

وبكاء العيون

أنا لستُ ملاك

 كي أراك تقتلني وابقي في سكات

فأنظر الي يا حبيبي

ها انا تلك الفتاة البريئة قد خرجت من القبور

خرجت من  جسدها المشؤوم

ها انا لت اتركك تعيش في نعيم وخلود

ها انا لت اتركك تقتلني بجرحك

وتبقي انت في حياتك عبوث

بل سأدمرك 
واجعلك مجرد جثة علي هيئة انسان

انسان محظم لا يوجد به اي حياة

ساجردك من مشاعرك

حتي تعلم معني جرحك

وتحطيمك للقلوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق